السياحة في اوروبا

السياحة في اسطنبول

المناطق السياحية في اسطنبول

لنتعرف أولاً في دليل سياحة اسطنبول على اشهر واهم مناطق السياحة في اسطنبول ، ففي هذا المقال استخلصنا لكم نخبة من اماكن سياحية في اسطنبول التي تشتهر بها المدينة وننصحكم بعدم تفويت زيارتها ومنها السلطان احمد ، تقسيم ، اورتاكوي ، فلوريا ، امينونو وغيرها الكثير.

اماكن ترفيهية في اسطنبول

للترفيه حصة كبيرة بالطبع من أي برنامج سياحي بشكل عام، وفيما يخص اسطنبول فهي تحوي من الاماكن الترفيهية ما يجعلكم لا تكتفون من زيارتها لمرة واحدة وإنما لعدة مرات، حيث تشتهر السياحة في اسطنبول بمجموعة كبيرة من اماكن الترفيه التي يجري تتطويرها بشكل دائم لكي تواكب احدث مدن الالعاب العالمية.

اسطنبول الاسيوية

الاماكن السياحية في اسطنبول الطرف الاسيوي لا تقل جمالاً عن تلك الموجودة في الطرف الاوروبي غير أن لكل من طرفي اسطنبول مايميزه عن الآخر، فإن كان الطرف الاوروبي يحوي المعالم التاريخية فإن اسطنبول الاسيوية تتسم بالحداثة والمعالم العصرية ولا تخلو ايضاً من وجود بعض الملامح التاريخية العريقة.

معالم اسطنبول

في اسطنبول سياحة تحوي الكثير من المعالم التاريخية والصروح العظيمة لكنكم قد ترغبون بالتعرف على اشهرها لكي يتثنى لكم زيارتها خلال عطلتكم السياحية في إسطنبول ، وفي هذا التبويب ستتعرفون على افضل معالم سياحة اسطنبول التي تستحق الزيارة بناءً على توصية المسافرين العرب

افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات

إن كان سفركم الى اسطنبول مع العائلة فسترغبون طبعاً بالتعرف على افضل الاماكن في اسطنبول و اكثر اماكن السياحة في اسطنبول مناسبةً للعائلات، ونحنا هنا نُرشح لكم افضل اماكن اسطنبول سياحة المُصى بها للعائلات والتي تناسب الصغار والكبار على حد سواء .

اماكن سياحية في اسطنبول للشباب

أما إذا كنتم بصدد البحث عن اماكن سياحية في اسطنبول تناسب الشباب، فإن هذا المقال يقدم لكم باقة من افضل الاماكن السياحية في اسطنبول التي ننصح بزيارتها بما فيها مدن الترفيه والاستجمام .

ريف اسطنبول

من منّا لا يعشق الريف ببساطته وطيبة اهله وضيافتهم؟! حيث يعد ريف اسطنبول من أجمل وأفضل وجهات السياحة في اسطنبول لمن يطلب الاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب وتلوث المدن.

يحيط مدينة اسطنبول مجموعة من القرى الجميلة التي يطل معظمها على البحر ليزيد ذلك من جمالها ويجعلها مقصداً لآلاف الزوّار والسيّاح، وفي هذا المقال ننصحكم بالتعرف على اجمل اماكن سياحية في اسطنبول في قرى الريف والانشطة السياحية التي توفرها كل منها .

اسواق اسطنبول

في دليل الاماكن السياحية في اسطنبول ، من المهم أن تكون اسواق اسطنبول ضمن الاماكن السياحية التي نوصيك بزيارتها، فهي تُعتبر بمثابة ملعب حقيقي لمُحبي التسوّق الذين يرغبون في مزج هذه التجربة مع فُرص التعرّف على الثقافة المحلية وجوانب أُخرى لهذة المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى